بأيدي ماهرة وأفضل

الحلول التكنولوجية.

تقديم حلول لوجستية ذكية مستدامة وموثوق بها.

بدايات صغيرة,
انجازات عظيمة

تأسست عون في عام 2020 ساعية من خلال منصتها القائمة على التكنولوجيا ونهجها الرقمي إلى تطوير النموذج التقليدي للشحن والتوريد.

تدرك عون أهمية النجاح في هذا العالم الرقمي لنواكب التغيير السريع الذي يؤهلنا للعمل فيه. للذلك يعد مركزنا وتقنياتنا التنبؤية والذاتية التشغيل مصممة خصيصًا لتغطية متطلبات النقل والشحن لكل جيل.

تعد كل من البراعة والمرونة والجدارة بالثقة وتوليف الخدمة حسب الحاجة جزء لا يتجزأ من تكوين عون. والانضمام لعائلة عون اللوجستية يضمن خوض تجربة ليس لها مثيل طوال الرحلة التي يقطعها العميل. فعلامتك التجارية هي علامتنا التجارية. وعميلك هو عميلنا.

توصل عون كافة طلباتكم إلى جميع الأماكن، سواء محليًا أو عبر الحدود، ويشمل ذلك خدمات التحميل والتوصيل والاسترجاع، والتي تقدمها الشركة بفعالية في وقت قياسي وعلى نحو مناسب لجميع العملاء

المبادئ التأسيسية



عون والمستقبل

عمليات توصيل باستخدام الطائرات بدون طيار، والسيارات الذكية، والروبوتات والواقع المعزز، قطعاً، يبدو أمراً رائعاً! نؤمن بتوفير أحدث التقنيات اللوجستية الممكنة اليوم، بينما نتطلع إلى المستقبل من أجل الإلهام والحلول المتطورة. سيظل استثمار عون من أجل المستقبل مركزاً على الاستدامة، والعالم الذي نجري فيه عمليات الشحن وبالطبع عليك أنت حيث أنك من نقوم بخدمته. Let’s make it happenمعًا.

دخول العميل